فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • استراتيجية مقترحة "استراتيجية مقترحة" لتحقيق الاقتصاد الإبداعي بمدارس التعليم الثانوي الفني الصناعي لمواكبة سوق العمل [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 158-280]
  • الإبداعي تطوير الأداء الإبداعي لمعلمي المرحلة الثانويه في ضوء متطلبات التميز المؤسسي [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 317-432]
  • الأداء تطوير الأداء الإبداعي لمعلمي المرحلة الثانويه في ضوء متطلبات التميز المؤسسي [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 317-432]
  • الأداء الإداري الإدارة التشاركية كمدخل لتنمية أداء مديري مدارس التعليم الثانوي العام دراسة ميدانية بمحافظة قنا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 485-546]
  • الإدارة التشاركية الإدارة التشاركية كمدخل لتنمية أداء مديري مدارس التعليم الثانوي العام دراسة ميدانية بمحافظة قنا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 485-546]
  • الاقتصاد الإبداعي "استراتيجية مقترحة" لتحقيق الاقتصاد الإبداعي بمدارس التعليم الثانوي الفني الصناعي لمواكبة سوق العمل [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 158-280]
  • الأنشطة التربوية فاعلية أنشطة تربوية في الاقتصاد المنزلي قائمة علي الذكاء العملي في تنمية مهارات ريادة الأعمال وثقافة التسويق الالكتروني لدي طالبات شعبة الاقتصاد المنزلي بكلية التربية النوعية [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 804-879]
  • البحث التربوي تصور مقترح لإنشاء مرکز للبحوث التربوية في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة بجامعات جنوب الصعيد [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 281-316]
  • التصورات الضمنية للذكاء الخصائص السيكومترية لمقياس التصورات الضمنية للذكاء لدى بعض طلاب مدارس STEM للعلوم والتكنولوجيا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 547-585]
  • التعليم الفني الصناعي "استراتيجية مقترحة" لتحقيق الاقتصاد الإبداعي بمدارس التعليم الثانوي الفني الصناعي لمواكبة سوق العمل [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 158-280]
  • التميز تطوير الأداء الإبداعي لمعلمي المرحلة الثانويه في ضوء متطلبات التميز المؤسسي [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 317-432]
  • الجامعة الريادية متطلبات تحويل جامعة جنوب الوادي إلى جامعة ريادية في ضوء معايير الاعتماد "دراسة ميدانية" [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 16-157]
  • الخصائص السيكومترية الخصائص السيكومترية لمقياس التصورات الضمنية للذكاء لدى بعض طلاب مدارس STEM للعلوم والتكنولوجيا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 547-585]
  • الخصائص السيكومترية الخصائص السيكومترية لمقياس توجهات أهداف الإنجاز الثمانية لدى طلاب كلية التربية بقنا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 747-803]
  • الذكاء العملي فاعلية أنشطة تربوية في الاقتصاد المنزلي قائمة علي الذكاء العملي في تنمية مهارات ريادة الأعمال وثقافة التسويق الالكتروني لدي طالبات شعبة الاقتصاد المنزلي بكلية التربية النوعية [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 804-879]
  • الصف الثالث الاعدادى استخدام مدخل STEAM لتنمية مهارات التفكير التأملي لدي تلاميذ الصف الثالث الإعدادي [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 586-622]
  • الكلمات المفتاحية "استراتيجية مقترحة" لتحقيق الاقتصاد الإبداعي بمدارس التعليم الثانوي الفني الصناعي لمواكبة سوق العمل [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 158-280]
  • الکلمات المفتاحية : الخصائص السيکومترية الخصائص السيکومترية لمقياس إستراتيجيات التنظيم الانفعالي لدي طلاب المرحلة الثانوية بمحافظة قنا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 623-640]
  • المعلمين دور وحدات التدريب بالمدارس الابتدائية في ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 433-484]
  • المؤسسي تطوير الأداء الإبداعي لمعلمي المرحلة الثانويه في ضوء متطلبات التميز المؤسسي [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 317-432]
  • الوحدة المقترحة وحدة مقترحة فى منهج العلوم لتنمية الوعى المائى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 641-694]
  • الوعى وحدة مقترحة فى منهج العلوم لتنمية الوعى المائى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 641-694]
  • الوعى المائى وحدة مقترحة فى منهج العلوم لتنمية الوعى المائى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 641-694]

ت

  • تباطؤ الإيقاع المعرفي فعالية الإرشاد المعرفي السلوکي في خفض تباطؤ الإيقاع المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي نفص الانتباه [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 695-746]
  • تدريب دور وحدات التدريب بالمدارس الابتدائية في ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 433-484]
  • توجهات أهداف الإنجاز الثماني الخصائص السيكومترية لمقياس توجهات أهداف الإنجاز الثمانية لدى طلاب كلية التربية بقنا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 747-803]

ث

  • ثقافة التسويق الالكتروني فاعلية أنشطة تربوية في الاقتصاد المنزلي قائمة علي الذكاء العملي في تنمية مهارات ريادة الأعمال وثقافة التسويق الالكتروني لدي طالبات شعبة الاقتصاد المنزلي بكلية التربية النوعية [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 804-879]

ج

  • جامعة جنوب الوادي متطلبات تحويل جامعة جنوب الوادي إلى جامعة ريادية في ضوء معايير الاعتماد "دراسة ميدانية" [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 16-157]

خ

  • خبرات بعض الدول دور وحدات التدريب بالمدارس الابتدائية في ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 433-484]

س

  • سوق العمل "استراتيجية مقترحة" لتحقيق الاقتصاد الإبداعي بمدارس التعليم الثانوي الفني الصناعي لمواكبة سوق العمل [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 158-280]

ط

  • طلاب المرحلة الثانوية الخصائص السيکومترية لمقياس إستراتيجيات التنظيم الانفعالي لدي طلاب المرحلة الثانوية بمحافظة قنا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 623-640]
  • طلاب كلية التربية الخصائص السيكومترية لمقياس توجهات أهداف الإنجاز الثمانية لدى طلاب كلية التربية بقنا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 747-803]

ل

  • لإرشاد المعرفي السلوکي فعالية الإرشاد المعرفي السلوکي في خفض تباطؤ الإيقاع المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي نفص الانتباه [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 695-746]

م

  • مجتمع المعرفة تصور مقترح لإنشاء مرکز للبحوث التربوية في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة بجامعات جنوب الصعيد [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 281-316]
  • محافظة قنا الإدارة التشاركية كمدخل لتنمية أداء مديري مدارس التعليم الثانوي العام دراسة ميدانية بمحافظة قنا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 485-546]
  • مدارس stem الخصائص السيكومترية لمقياس التصورات الضمنية للذكاء لدى بعض طلاب مدارس STEM للعلوم والتكنولوجيا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 547-585]
  • مدارس التعليم الثانوي العام الإدارة التشاركية كمدخل لتنمية أداء مديري مدارس التعليم الثانوي العام دراسة ميدانية بمحافظة قنا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 485-546]
  • مدخل STEAM استخدام مدخل STEAM لتنمية مهارات التفكير التأملي لدي تلاميذ الصف الثالث الإعدادي [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 586-622]
  • مراکز البحوث التربوية تصور مقترح لإنشاء مرکز للبحوث التربوية في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة بجامعات جنوب الصعيد [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 281-316]
  • معايير الاعتماد متطلبات تحويل جامعة جنوب الوادي إلى جامعة ريادية في ضوء معايير الاعتماد "دراسة ميدانية" [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 16-157]
  • مهارات التفكير التأملي استخدام مدخل STEAM لتنمية مهارات التفكير التأملي لدي تلاميذ الصف الثالث الإعدادي [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 586-622]
  • مهارات ريادة الأعمال فاعلية أنشطة تربوية في الاقتصاد المنزلي قائمة علي الذكاء العملي في تنمية مهارات ريادة الأعمال وثقافة التسويق الالكتروني لدي طالبات شعبة الاقتصاد المنزلي بكلية التربية النوعية [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 804-879]

ن

  • نقص الانتباه فعالية الإرشاد المعرفي السلوکي في خفض تباطؤ الإيقاع المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي نفص الانتباه [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 695-746]